لجنة الزمالك ترفض تواجد ميدو وفرمان يحسم مصير عواد

27 اغسطس 2023 الساعة 2:39 مساء

لجنة الزمالك ترفض تواجد ميدو 
 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف اللجنة الثلاثية من تواجد أحمد حسام ميدو في أي منصب داخل النادي خلال الفترة الحالية فيما يتعلق بملف كرة القدم.
وأكد المصدر أن اللجنة الثلاثية استبعدت بشكل كامل تواجد ميدو في اللجنة الثلاثية ورفضهم لتواجده في أي منصب داخل النادي.استبعاد ميدووتابع المصدر :"ميدو لن يكون له دور داخل النادي في الوقت الحالي وتم استبعاد عمله نهائيًا".
وواصل :"السبب الرئيسي لتواجد ميدو هو عمله من قبل مع المجلس السابق وعدم تحقيق أي نتائج على أرض الواقع وهو ما دفع اللجنة الثلاثية لاستبعاده تمامًا".
وأضاف :"اللجنة لا تمانع تواجد ميدو أو أي شخص من النجوم السابقين وعرض المساعدة والتعاون معه لكن بدون تولي أي منصب".اجتماع أوسوريووعقدت اللجنة الثلاثية جلسة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق في الساعات الماضية لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالفريق وطلباته للمرحلة المقبلة.
ووعد مسئولو الزمالك بتلبية كل مطالب المدير الفني وحل كل المشاكل الموجودة داخل الفريق قبل بداية فترة الاعداد مع بداية الموسم الجديد والتي ستنطلق في الأول من سبتمبر المقبل.
ويرغب مسئولو الزمالك في توفير المناخ الأمثل لأوسوريو والجهاز الفني قبل بداية فترة الاعداد خاصة وأن الجميع يضع آمالًا كبيرة على الموسم الجديد.
 
فرمان يحسم مصير عواد في الزمالك
قرر مسئولو نادي الزمالك فتح ملف التجديد مع محمد عواد حارس مرمى الفريق لاستمراره في الفترة المقبلة حيث ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وسبق وتفاوض مجلس الزمالك السابق مع محمد صبحي حارس الفريق فقط لتجديد تعاقده في الوقت الذي لم يتم التحدث مع عواد في أي شيء.بدء المفاوضات
وقرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك الاجتماع مع عواد بعد عودة الفريق للتدريبات والتفاوض معه لتجديد التعاقد وحسم الأمر للحفاظ على تركيزه مع الفريق وعدم الرحيل.
وتلقى عواد بعض العروض في الفترة الماضية لكن الحارس أغلق الأمر والأولوية بالنسبة له تتمثل في بقائه مع الزمالك وعدم الرحيل.طلبات عواد
وطلب عواد الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضاه في الوقت الحالي ورفض بشكل نهائي فكرة تخفيض راتبه مع الفريق إلى جانب الحصول على نفس الامتيازات المالية الموجودة في عقده مع الفريق.
ورفض مسئولو الزمالك بشكل نهائي فكرة تخفيض عقده بعدما ألمح مسئولي الزمالك السابقين إلى هذا الأمر وهو ما قوبل بالرفض من جانب اللاعب.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة